جامعة العين تلتقي بخريجي دفعة عام زايد في لقاء الخريجين السنوي

التقت أسرة جامعة العين بمقريها في أبوظبي والعين بخريجي دفعة عام زايد 2018 والذي سيقام حفل تخرجهم خلال أكتوبر الجاري في قصر الإمارات، وذلك خلال اللقاء السنوي الثالث الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة بحضور الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة، والدكتور عامر قاسم نائب رئيس الجامعة، والدكتورة إبتهال أبو رزق عميد شؤون الطلبة، الدكتور هاني الجراح نائب عميد شؤون الطلبة، وعدد من عمداء الكليات وأعضاء الهيئة الأكاديمية.

بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من عميد شؤون الطلبة التي اعتبرته فرصة للتعرف على التجارب التي خاضها الطلبة بعد مرحلة تخرجهم وماوصلوا إليه في حياتهم العملية الحالية، كما قدمت لهم شرحاً عن طبيعة حفل التخريج والتعليمات الواجب اتباعها خلال حفل التخريج وكافة التفاصيل عن مواعيد الحضور وبطاقات الدعوة.

وفي كلمة له، أكد الأستاذ الدكتور الرفاعي على أهمية هذا اللقاء على صعيد استمرارية التواصل بين الخريجين حتى ما بعد تخرجهم، مثنياً على التفاعل بين الطلبة وجامعتهم. كما ذكر أهم الإنجازات التي حققتها الجامعة طيلة السنوات الماضية ومن أبرزها طرح برامج جديدة في البكالوريوس والماجستير، واستمرارية حصول الكليات والبرامج المطروحة في الجامعة على الاعتمادات الأكاديمية الدولية والتي من شأنها أن تؤثر إيجابياً على نوعية التعليم وعلى الشهادة الجامعية التي حصل عليها الطلبة.

من جهة أخرى، عبر الدكتور عامر قاسم عن فخره بالطلبة الخريجين خاصة مع تزامن حفل تخريج جامعة العين لهذا العام مع عام زايد 2018، كما استعرض سلسلة الفعاليات التي نظمتها الجامعة تخليداً لذكرى القائد زايد، مؤكداً أن جامعة العين ستبقى حاضنة لجميع طلبتها حتى بعد تخرجهم.

في نهاية اللقاء تم التقاط صورة جماعية لأعضاء الهيئة الأكاديمية والطلبة الخريجون فيما تبادلوا الأحاديث والخبرات والنصائح التي تفيد الطلبة في حياتهم العملية، كما عمت أجواء من الفرحة عند استلامهم أرواب التخرج.