مكتب الخريجين و "شؤون الطلبة" يعززان التواصل مع خريجي الجامعة

نظم مكتب الخريجين في جامعة العين مقر العين وبالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة لقاءً مفتوحاً للخريجين تعزيزاً للعلاقات الثنائية بين الجامعة وخريجيها والمحافظة على استمرارية التواصل مع الخريجين والاستفادة من خبراتهم بعد انخراطهم بسوق العمل.

حضر الفعالية الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتورة إبتهال أبو رزق نائب رئيس الجامعة لشؤون التطوير والتابعة وعميد شؤون الطلبة، عمداء الكليات وعدد من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية، وخريجي الجامعة من السنوات السابقة.

بدأ اللقاء بجلسة حوارية ناقشت الصعوبات التي تواجه الخريجين في سوق العمل، وقد أدارتها الأستاذ الدكتورة أبو رزق بمشاركة عدد من خريجي السنوات السابقة. كما ضم اللقاء فقرات شعبية ومسابقات وجوائز متنوعة.

وأكد الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة، على أهمية دور مكتب الخريجين باعتباره حلقة الوصل بين الجامعة وخريجيها، والذي يهدف إلى تقديم كافة أشكال الدعم لهم لتطوير مسارهم المهني وتمكينهم من مواجهة التحديات ومساعدتهم في إيجاد فرص العمل المناسبة، وتفعيل دورهم البنّاء مع مجتمع الجامعة.

يذكر أن الفعالية شهدت إقبالاً لافتاً من الخريجين الذين عبروا عن سعادتهم بزيارة جامعتهم من جديد واسترجاع الذكريات الجامعية الجميلة.