جامعة العين تحصد 3 جوائز من المجلس الثقافي البريطاني

حققت جامعة العين إنجازاً جديداً يضاف إلى سلسلة إنجازاتها بحصولها على 3 جوائز من المجلس الثقافي البريطاني وهي الدرع الماسي كشريك للمجلس الثقافي البريطاني على مستوى الدولة للعام 2020،  أفضل مركز تسجيل ومقر لعقد اختبارات الآيلتس المقدمة عن طريق الكمبيوتر على مستوى أبوظبي والمنطقة الغربية للعام 2020، وأفضل مركز تسجيل ومقر لعقد اختبارات الآيلتس على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة للعام 2020.

وعبر الدكتور نور الدين عطاطرة، المدير المفوض لجامعة العين عن فخره واعتزازه بتحقيق هذا الإنجاز، مشيراً إلى أن حصول الجامعة على هذه الجوائز يؤكد تميزها في تقديم تعليم عالي الجودة للطلبة.

ومن جهته أكد الدكتور عبد الغني رماش، مدير مركز اللغة الإنجليزية في الجامعة، أن المركز حريص على تقديم أفضل الخدمات وتسهيل كافة السبل للطلبة المقدمين على امتحان الآيلتس.

يذكر أن جامعة العين والمجلس الثقافي البريطاني تجمعهما مذكرة تفاهم تعزز التعاون بين الجانبين في مجالات ذات مصلحة مشتركة. كما نصت على اعتماد جامعة العين  كمركزاً لاختبارات الآيلتس لإتاحة المجال أمام طلاب الجامعة والمؤسسات الأخرى للتقدم لاختبار الـ«أيلتس» داخل الحرم الجامعي في العين وأبوظبي.