جامعة العين تنظم معرض للتطوير المهني والتدريب

لاقى معرض جامعة العين للتطوير المهني والتدريب الذي نظمته مكتب الخريجين بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة في جامعة العين بمقريها في العين وأبوظبي إقبالاً لافتاً من طلبة الجامعة الباحثين عن فرص للتدريب والتوظيف وبناء مستقبل مهني ناجح.

افتتح الأستاذ الدكتور غالب الرفاعي-رئيس الجامعة- المعرض في مقر العين ورافقته الأستاذ الدكتورة إبتهال أبو رزق، نائب رئيس الجامعة لشؤون التطوير والمتابعة وعميد شؤون الطلبة، كما افتتح الأستاذ الدكتور عامر قاسم -نائب رئيس الجامعة (مقر أبوظبي) - المعرض في مقر أبوظبي، مؤكدين على أهمية هذا المعرض باعتباره منصّة مثالية لتعزيز التواصل بين مختلف المؤسسات والكوادر البشرية.

شارك في المعرض جهات خارجية متنوعة التخصصات مثل القطاع الاجتماعي والتعليمي والتدريبي والرياضي والصحي والعقاري والمعارض والمؤتمرات والمحاماة والمقاولات والهندسة.

كما رافق المعرض ركن التجارة الإلكترونية لبيع منتجات متنوعة من قبل طلبة وخريجين الجامعة لدعمهم وتطويرهم وتشجيعهم في مشاريعهم الخاصة.

يهدف المعرض إلى إتاحة الفرصة للطلبة والخريجين والباحثين عن عمل لتوطيد العلاقات مع مختلف الجهات والتعرف على طبيعة العمل في المؤسسات المشاركة من القطاعين الحكومي والخاص، والفرص الوظيفية المتوفرة فيها.