لقاء الخريجين فرصة لاسترجاع الذكريات وتعزيز التواصل

نظم مكتب الخريجين اليوم المفتوح للقاء الخريجين في مقر الجامعة في أبوظبي انطلاقاً من رؤية المكتب في تعزيز العلاقة بين الجامعة وخريجيها والتواصل المستمر مع الخريجين والاستفادة من خبراتهم بعد انخراطهم بسوق العمل.

حضر الفعالية الأستاذ الدكتور عامر قاسم نائب رئيس الجامعة (مقر أبوظبي)، وعدد من ممثلي مكتب البعثات الدراسية -  ديوان الرئاسة، ونواب عمداء الكليات وعدد من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية، وخريجي الجامعة من السنوات السابقة.

بدأ اللقاء بجلسة حوارية ناقشت الصعوبات التي تواجه الخريجين في سوق العمل، وقد أدار الجلسة الأستاذ الدكتور محمد غطاس نائب عميد كلية الصيدلة بمشاركة عدد من خريجي السنوات السابقة. كما ضم اللقاء فقرات شعبية ومسابقات وجوائز متنوعة.

ورافق اللقاء فعاليات خارجية تضمنت معرضاً للمأكولات الشعبية، ومعرض التجارة الإلكترونية الذي عرض خلاله مجموعة من الخريجين مشاريعهم الخاصة، وذلك في بادرة من مكتب الخريجين لدعمهم وتشجيعهم.

وأكد الأستاذ الدكتور عامر قاسم- نائب رئيس الجامعة (مقر أبوظبي)، على أهمية دور مكتب الخريجين باعتباره حلقة الوصل بين الجامعة وخريجيها، والذي يهدف إلى تقديم كافة أشكال الدعم لهم لتطوير مسارهم المهني وتمكينهم من مواجهة التحديات ومساعدتهم في إيجاد فرص العمل المناسبة، وتفعيل دورهم البنّاء مع مجتمع الجامعة.

يذكر أن الفعالية شهدت إقبالاً لافتاً من الخريجين الذين عبروا عن سعادتهم بزيارة جامعتهم من جديد واسترجاع الذكريات الجامعية الجميلة.