لقاء يجمع خبراء التوظيف في شركة نادية للتوظيف وخريجي الجامعة والطلبة المتوقع تخرجهم

حرصاً من جامعة العين على توفير فرص عمل لخريجي الجامعة والطلبة المتوقع تخرجهم واطلاعهم على أحدث احتياجات سوق العمل في المرحلة الراهنة، عقد مكتب الخريجين في جامعة العين بالتعاون مع شركة نادية للتوظيف لقاء يجمع خبراء التوظيف في الشركة وخريجي الجامعة والطلبة المتوقع تخرجهم؛ بهدف اطلاعهم على برامج ومبادرات الشركة لدعم التوظيف، وتمكينهم من الاستفادة من تلك البرامج وزيادة قدرتهم التنافسية في سوق العمل ورفع نسبة التوظيف.

واستعرض اللقاء، وضع سوق العمل واحتياجاته وخصوصاً خلال جائحة كورونا، والمهارات المكتسبة التي يجب على الخريج التمتع بها عن طريق حضور دورات تطوير مهني والتي تساعد بدورها على اجتياز مقابلات العمل، والأخطاء الشائعة في كتابة السيرة الذاتية وغيرها الكثير من المعلومات التي تعود بالفائدة على الخريجين بشكل عام وعلى الطلبة المتوقع تخرجهم بشكل خاص.
وتناول اللقاء، التعريف ببرامج ومبادرات شركة نادية، وكيفية استفادة خريجي الجامعة من تلك البرامج، وبدورها منحت خصومات خاصة لخريجي جامعة العين على جميع دورات التطوير المهني، كما سلطت الضوء على الدورات المهنية التي تقدمها.
ويأتي اللقاء في إطار حرص شركة نادية والجامعة التعاون المشترك والفعال بين الطرفين ومن هذا المنطلق تم ارسال جميع السير الذاتية للخريجين الباحثين عن العمل لإيجاد فرص عمل لهم تناسب تخصصاتهم ومسارهم الوظيفي.